اعرفي - حواء / عروس / العناية من الطبيعة للبشرة الدهنية

العناية من الطبيعة للبشرة الدهنية

هل تترددي قبل اختيار المنتجات لبشرتك الدهنية؟ اذا كنت من أصحاب البشرة الدهنية التي تحتاج منك الى عناية خاصة، فيمكنك اليوم متابعتنا لتتعرفي على ما تحتاج اليه بشرتك من الطبيعة.

العناية من الطبيعة للبشرة الدهنية

العناية من الطبيعة للبشرة الدهنية

يوجد العديد من المنتجات العالمية التي تعتني وتهتم بالبشرة الدهنية، ولكن بالتأكيد معظم هذه المنتجات تضم نسبة عالية من المركبات الكيميائية التي قد تعطي نتيجة مبهرة في الوقت الحاضر وقد يكون لاستعمالها أثر سيء على البشرة على المدى الطويل.

ويتجه معظم أطباء الجلدية حول العالم الى تفضيل اسخدام المنتجات الطبيعية لحماية البشرة والعناية بها والابتعاد عن المنتجات الكيميائية ومؤخرا اصبحت العديد من الشركات العالمية تروج لمنتجاتها باعتبارها تحتوي على مكونات طبيعية 100% ومن الصعب الجزم بطبيعة مكونات أي منتج بالطبع !

العناية من الطبيعة للبشرة الدهنية

العناية من الطبيعة للبشرة الدهنية

وبإمكانك توفير الكثير من المال واستخدام المواد الطبيعية في بيتك للعناية ببشرتك، فمن المعروف ان البشرة الدهنية تفرز الدهون بصورة اكبر مما يجعلها عرضة لظهور البثور والحبوب بدرجة أكبر.

ويمكنك استخدام الموز الذي يساعدك على التحكم في افراز دهون البشرة من خلال ما يحتويه من الزنك وفيتامين سي. ويمكنك الاستفادة من الموز من خلال عمل قناع  للبشرة بهرس ثمرة من الموز مع معلقتين طعام من العسل الابيض وقطرات من عصير اللليمون قومي بمزج المكونات وضعيها على بشرتك لمدة 20 دقيقة.

ثم قومي بازالة القناع بقطعة قطن مبللة بالماء الدافيء ثم بعد تنظيف البشرة جيدا بالماء الدافيء قومي بمسحها بماء الورد حتى تغلقي المسام قومي بعمل القناع مرة كل أسبوع وستلاحظين الفرق بعد فترة قصيرة من استخدامك له

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .