اعرفي - حواء / عروس / كيف تستطيعين الحفاظ على لون الشعر لفترة أطول؟

كيف تستطيعين الحفاظ على لون الشعر لفترة أطول؟

يمضي الكثير منا الوقت في البحث عن لون الشعر المناسب الذي يضفي على الوجه شكل مميز كما تنفقين الكثير لتقومي بعمل اللون الذي قمت باختياره وكثيرا ما يفقد الشعر لونه قبل أن يمر عليه اسبوعين على تلوينه دون أن نعرف الأسباب التي تؤدي إلى فقدان اللون بهذه السرعة ولكي تحتفظي بلون شعرك لفترة أطول عليكي مراعاة التالي :

كيف تستطيعين الحفاظ على لون شعرك لفترة أطول؟

كيف تستطيعين الحفاظ على لون شعرك لفترة أطول؟

تجنبي استخدام الماء الساخن على الشعر المصبوغ فالماء الساخن يساعد على جفاف الشعر ويفقده اللون بشكل أسرع  لذلك إغسلي شعرك بماء الصنبور مع الشامبو وجففيه باستخدام المنشفة العادية.

احمي شعرك من أشعة الشمس فهي تساهم بشكل كبير في تغير لون شعرك ويمكنك استخدام مرطبات الشعر التي تحتوي على زيت عباد الشمس لحماية لون شعرك.

إذا كنت تريدين الأحتفاظ بلون شعرك لفترة اطول ابقي شعرك في الأسبوع الأول من قيامك بتلوينه بعيد عن المجفف ومكواة الشعر فاستخدام أدوات تجفيف الشعر الساخنة يفقدك لون شعرك في فترة أقل.

حاولي أن لا تقومي بغسل شعرك بعد قيامك بتلوينه ب48 ساعة وإذا استطعت أن تظلي لفترة أطول قومي بذلك واسشتخدمي بعد ذلك أنواع الشامبو المخصصة للشعر المصبوغ فهي تبقي شعرك رطب وتساعدك على الأحتفاظ باللون لفترة أطول.

 كيف تستطيعين الحفاظ على لون شعرك لفترة أطول؟

كيف تستطيعين الحفاظ على لون شعرك لفترة أطول؟

استخدمي الماء المفلتر لتنظيف شعرك فالرواسب الموجودة داخل الماء تؤثر على لون شعرك بشكل كبير.

قللي من استخدام ماسكات الشعر ذات الترطيب العميق فهي مصممة بحيث تتغلغل في الشعرة فعند قيامك بإزالة الماسك عن الشعر يسحب اللون معه وبإمكانك استخدام مرطبات عادية للشعر ولكن ليس بكميات كبيرة لتتمتعي بلون أروع لفترة أطول.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .