اعرفي - حواء / عروس / ماذا يمكن أن يوجد فى شنطة شهر العسل؟

ماذا يمكن أن يوجد فى شنطة شهر العسل؟

ماذا يمكن أن يوجد فى حقيبة شهر العسل؟

ماذا يمكن أن يوجد فى حقيبة شهر العسل؟

كل العرائس يحلمن بشهر العسل و بقضاء أجمل الأوقات مع شريك حياتهن  فى مكان هادىء على الشاطىء مثلاً للإسترخاء و الإستمتاع بالحب و الرومانسية ، و لكن يسهو عليهن تحضير شنطة شهر العسل فى زحمة التحضيرات للزفاف و فستان العرس و يوم العرس و يكون الحل بالتاكيد هو إعداد الشنطة بسرعة قبل موعد السفر مباشرة مما يجعلك عرضة لنسيان أحد الاشياء المهمة ، يسعدنا فى مجلة اعرفى أن نعرض عليكى قائمة و نصائح لأهم ما يجب أن تصطحبيه معك فى شنطة شهر العسل .

*أولاً يجب أن تكون الحقيبة متوسطة الحجم و سهلة الحمل حتى لا تصلى منهكة انتى و شريك حياتك من كثرة حمل الحقائب.

* لا تكثرى من الملابس الغير ضرورية ليسهل حمل الشنط ، بعض من قطع الملابس العملية و قطعة للسهرة و بالطبع قمصان النوم و الملابس الداخلية و لا تنسى نظارتك الشمسية و قبعة الشمس و جهاز السيشوار .

*احضرى أحذية بكعب مرتفع إلى جانب الاحذية الفلات العملية التى سوف تستخدميها على الشاطىء و فى التسوق فربما دعاك زوجك لسهرة رومانسية فى أحد الاماكن .

 * لا تنسى المكياج و الروائح و مرطبات البشرة  التى هى من أهم مقتنيات اى عروس فى أيام زفافها الأولى و  ضعى مكياجك فى كيس محكم أو شنطة مخصصة مغلقة لضمان عدم تسرب شىء يتلف باقى الاغراض.

احضرى بعض الأدوية المسكنة و مضادات الحساسية  و فوط صحية و واقى الشمس و أدوية لدوار البحر و بعض العلكة و القطن إذا كان سفرك بالطائرة تحسباً لأى طارىء.

احضرى كاميرا لإلتقاط أجمل الصور لك و لزوجك لتذكرك بأجمل لحظاتكما معاً فى شهر العسل.