اعرفي - حواء / عروس / اعرفى … كيف تجعلى فترة الخطوبة تمر بدون مشاكل؟

اعرفى … كيف تجعلى فترة الخطوبة تمر بدون مشاكل؟

عادة ما تمر فترة الخطوبة بالكثير من العقبات و المشاكل مما يهدد نجاحها و تتويجها الزواج و لهذا يسعدنا فى مجلة اعرفى أن نقدم لك عزيزتى بعض النصائح و الخطوات التى تساعدك على اجتياز هذه فترة الخطوبة بنجاح لتحقيق حلم عمرك و الزواج بمن تختاريه شريك لحياتك و كذلك سنقدم لك نصائح للإستفادة من هذه الفترة .

اعرفى ...... كيف تجعلى فترة الخطوبة تمر بدون مشاكل؟

اعرفى … كيف تجعلى فترة الخطوبة تمر بدون مشاكل؟

هذه النصائح قد اخترناها لك من مجموعة نصائح للخبراء النفسيون لإجتياز فترة الخطبة بنجاح:

  • عند بداية التعارف بالخاطب لا تكونى فكرة مسبقة عنه  نتيجة لمقولات الناس من حولك و لا تتسرعى فى الحكم عليه إلا بعد التعامل معه مباشرة .
  • لا تقبلى بالخطبة تحت ضغط من الاهل أو بعد قصة فاشلة تعرضتى لها مباشرة حتى لا يتسبب هذا فى ارتباك عقلك و يكون غير قادر على التفكير فى المستقبل بصفاء.
اعرفى ...... كيف تجعلى فترة الخطوبة تمر بدون مشاكل؟

اعرفى … كيف تجعلى فترة الخطوبة تمر بدون مشاكل؟

  • لا تنظرى لفترة الخطبة نظرة خيالية على أنها حلم من أحلام الرومانسية حتى لا تصطدمى بالواقع عند أول مشكلة لم تكونى تتوقعيها بالطبع ، بل العكس تماماً ففترة الخطبة هى فترة واقعية تعطى بها نفسك فرصة لإحكام عقلك و تفكيرك لتتعرفى على الطرف الآخر بكل عيوبه و مزاياه و تقررى هل ستستمرى فى هذه العلاقة أم لا؟
  • من المهم أن تبحثى عن عيوب الطرف الآخر و لا تنجرفى وراء المشاعر و الفرحة التى تحيط بك بعد الخطوبة من الأهل و الأقارب فهذه حياتك و أنتى التى ستكمليها مع الطرف الآخر، بعد معرفة عيوبه بدقة إسألى نفسك هل تستطيعى التغاضى عنها أمام مزاياه التى تعرفتى عليها؟ و هل ستنجحى فى التكيف مع عيوبه فى المستقبل؟

 

Tags:

  • صور احلي عروس