اعرفي - حواء / عروس / أستعدي لزفافك بطرق جديده ومبتكره

أستعدي لزفافك بطرق جديده ومبتكره

أستعدي لزفافك بطرق جديده ومبتكره

 

أستعدي لزفافك بطرق جديده ومبتكره

أستعدي لزفافك بطرق جديده ومبتكره


 

دائما ما تحلم البنات بيوم زفافها منذ أن كانت طفله تلعب لعبة الفرح بعرائسها الصغيره ولكن الأفراح تكون دائما مصاحبه لتجهيزات كثيره مع اعرفي سنعلمك أفضل و أسهل الطرق التى توفر عليكى العناء والمجهود حتى تصبحى عروسة الأحلام .

 

1-  يجب ان تبدأى بنظام غذائى جيد مناسب لكى سواء بنقصان ا لوزن أو زيادته.

2- وزعى الأدوار على صديقاتك وأقربائك حتى لا تشعرى بالتعب والأرهاق ولا تحملي كل العمل فوق كتفيك.

3- يجب أن تعرفى أن مشكلة العروس والمكياج هى مشكله كانت ولا زالت موجوده ولحلها تجنبى تجريب منتجات جديده أو فنان تجميل مختلف لأن ما يبدو شكله أفضل على صديقاتك قد لا يكون مناسبا لكى .

أستعدي لزفافك بطرق جديده ومبتكره

أستعدي لزفافك بطرق جديده ومبتكره

 

4- أعرفى أى أنواع المكياج مناسب لوجهك وأى الوان تليق بكي ليس بالضروره أن تتبعى الموضه الرائجة فى التجميل فقط اختاري ما يناسبك ويليق بكي .

5- إذا كانت بشرتك دهنيه فأختارى أنواع مستحضرات تجميل جافه حتى لا تعانى من أختلاط و ذوبان المستحضرات تحت الإضاءه.

6- عن نقاء بشرتك أنصحك أن تتوجهى مبكرا إلى أخصائى بشره أو طبيب جلديه وإن كنتى تعانى من حب الشباب أو أى شوائب فى البشره فأن الليزر اليوم يقوم بتحسين بشرتك لتبدو أفضل من نجمات السينما.

7- أى كريمات أو مستحضرات تستعمليها أستشيرى طبيبك الخاص بها فهو يعرف أى المركبات تناسبك وأى المواد مفيدى لكى و أيها ضار .

8- رداء الأحلام أو فستان الفرح إحرصي على البساطه فكلما كان الفستان بسيطا كلما أظهر ذلك جمالك فقلة التفاصيل تؤدى إلى قلة الأخطاء.

9- اما عن حذاء سندريلا الذى لطالما حلمتى به فأختارى حذاء يجعل طولك مناسب لطول فارس أحلامك بأن تكوني أقصر بعدة سنتيمترات قليله منه .

فى النهاية تمسكي بموضوع واحد لليلة الزفاف لتخرجي بصوره رائعه وكامله , أستمتعى قدر الأمكان فهى ليلتك انتي وفارس أحلامك فقط

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .