اعرفي - حواء / عروس / أفكار مثيره لفرح مختلف

أفكار مثيره لفرح مختلف

أفكار مثيره لفرح مختلف
يوم فرحك هو اليوم الأهم في حياتك وبكل الطرق والأفكار عليكي أن تخرجي بتحفه فنيه تتذكريها بعد سنوات لتكون الأكثر سعاده لكي,يوم عرسك هو الملئ بالأفكار وما رأيك أن تتجولي معنا في خلال السطور القادمه لتتعرفي على أفكار نعرضها عليكي في يوم فرحك ولكن أحذري فهي أفكار غير عاديه .

 

كيف تجعلي فرحك مميز

كيف تجعلي فرحك مميز

 

بالنسبه  للدعوات يمكنك دائما أن تبتكرى بها بطرق عده كعمل أسطوانه بها صوركم و توزيعها على الحضور أو أن تكون الدعوه جزء من صورة كبيرة يكونها الحضور فى يوم الفرح ومن الأفكار الجديده أيضا أغنية يؤديها العريس وعروسته أو تكون الدعوه بسيطه كرساله على ورق بردى مثلا  .

الأفكار الجديده وصلت أيضا الى زهور الفرح حيث يمكنك إختيار أشكال جديده كأول حرف فى أسمك وأسم زوجك أو على شكل ستار معلق خلفكما .

اما عن الكوشه فيمكنك التخلى عن الروتينيه وأستخدام أشكال جديده كالأريكه الموجوده فى السياره أو أرجوحه معلقه .

الكعكه ايضا ستنال نصيبها من التجديد فيمكنك وضع تمثالين من عجينة السكر يشبهانكما تماما او وضع خاتمى الزواج فوقها مما يعطيها شكلا رائعا.

كيف تجعلي فرحك مميز

كيف تجعلي فرحك مميز

 

يوفر مهندسى الإضاءه أنماط عده للأفراح فيمكنك أن تكتبى ما تريدينه ليظهر للحضور بالضوء الأخضر ولإضفاء النزعه الرومانسيه على الفرح يمكنك دائما أختيار اللون الأبيض الهادئ الذى يظهر جمالك للحضور .

اما عن مكان الزفاف فالخيارات أصبحت عديده فبدلا من القاعه أو سطح المركب الأن يمكنك عملها بفيلا أو قصر للإيجار أو على حمام السباحه الخاص أو على أحدى الشواطئ وبدلا عن أفراح المساء المعتاده يمكنك إقامة فرحك فى وقت مبكر قليلا خاصة فى الأماكن المفتوحة لتتمتعى مع شريك حياتك بمنظر الغروب حياتك بمنظر الغروب الدافئ ليطل من خلفكم .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .